ادعيه حمايه وتحصين الطفل قبل الذهاب للمدرسه

مع بدايه العام الدراسي الجديد كثيرا ما تقلل الام عن سلامه اطفالها فى الخارج بعيد عن عينها وخاصه لو كانوا صغار السن  ، ولكن هى سنه الحياه فالصغار يكبرون يوما ما ويبتعدون عن حضنك سيدتى ولكن ما عليك سوى ان تدعى لهم وتحصنيهم جيدا قبل الخروج من البيت واليك اهم الادعيه التى جمعتها لك لتدعى بها لاطفالك قبل الخروج .

ادعيه للاولاد قبل الذهاب الى المدرسة

فى البدايه نبدأ بكلام

  بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شيئا فى الارض ولا السماء وهو السميع العليم 
– ثم قومى بقراءه الفاتحه والمعوذتين وسوره الاخلاص ثلاثه مرات وبدايه سوره البقره مره واحده

 قومى بالدعاء بهذه الادعيه وان شاء الله سوف تحافظين على اطفالك فى غيابك وتحفظيهم من العين والحسد 

 

*أعوذُ بكلماتِ اللهِ التامةِ، من كلِّ شيطانٍ وهامَّةٍ، ومن كلِّ عينٍ لامَّةٍ.

 * إلهي إني أستودعك أبنائي قطعةً من قلبي، في مكان غابت عنهم عيني، ولكن عينك لم تغِب، فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك

 * إللهم ارزقهم المعلم الصالح والصحبة الطيبة، اللهم ارزقهم القناعة والرضى، اللهم ألبسهم من ملابس الكمال والحلل الفاخرة، اللهم اجعلهم حفظة لكتابك ودعاة في سبيلك ومبلغين عن رسولك، اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبهم وشفاء صدورهم ونوراً لأبصارهم. 

. اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برّهم، اللهم يا معلم موسى وآدم علمهم ويا مفهم سليمان فهمهم، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب، اللهم علمهم ما جهلوا، وذكرهم ما نسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات، اللهم إني أسألك لهم قوة الحفظ وسرعة الفهم وصفاء الذهن.

* اللهم إنّك وهبت لي (أسماء البنات والأولاد) من غير حول مني ولا قوة، فاحفظهم بحفظك بلا حول مني ولا قوة، اللهم احفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شر وضرر، اللهم احفظهم من الأسقام والأمراض، اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم، اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً، ومن أسعدهم حياة وأرغدهم عيشة،

 * اللّهم جنبهم رفقاء السوء، والزنى والخمر والمخدرات، وسلّمهم من العلل والأوبئة والآفات . 

اللهم تقبل منا جميع وبارك لنا فى اولادنا وأحفظهم يارب العالمين .


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال