طريقة استخدام الحليب لزياده الوزن بسرعه 6 ك فى الاسبوع

هل فكرت يوما فى استخدام الحليب لزياده الوزن ، فى حقيقه الامر الطريقه أكثر من رائعه ويجب عليك تجربتها فى تستحق التجربه وتأتى بنتائج مزهله ، ولكن دعنا لا نبالغ كثيرا ونقول ان الحليب يعمل على زياده الوزن 6 كيلو فى اسبوع واحد ، فكل ما يقول لك هذا هو مجرد كذبه ولا يقول لك الحقيقه ، لذلك سوف اتكلم معك فى مقالتى بكل شفافيه وبدون اى كذب او خداع.

النحافه امر مزعج كثير وقد يكون أكثر من زياده الوزن ، فمن يعانون من زياده النحافه قد يكونوا عرضه للكثير من المشاكل واهمها فقر الدم ، الهزلانه والخمول والضعف بشكل عام ،وايضا المشاكل النفسيه الناتجه عن المظهر ، فالمجتمع وخاصه المجتمع العربى لا يرحم احد سواء اكان نحيفا ام سمينا ، فالكل فى نظرهم معيوب ، لذلك ده كلام الغير فى عرض الحائط واهتم بصحتك فقط ، وحسن من نفسك لنفسك لا لأى شخص آخر او لنظره الأخرين لك .

اليوم سوف اقدم لك طريقه سهله وبسيطه لزياده الوزن بدون اى مجهود او تعب فقط باستخدام الحليب ، وعليك اتباعها بحرص ولفتره معينه حتى تحصل على النتائج المرغوب فيها.

الحليب لزياده الوزن بسرعه
الحليب لزياده الوزن

الحليب لزياده الوزن بسرعه كبيره

لزياده الوزن بالحليب عليك ان تتناول قدر كبير من الحليب ، يحتوى لتى الحليب الواحد الكامل الدسم على ما يعادل 1000 سعر حرارى ، ولزياده كيلو واحد انت تحتاج الى 7000 سعر حرارى بالاضافه الى السعرات الحراريه التى تقوم بحرقها يوميا ، لذلك عليك حسابه السعرات الحراريه التى تستهلكها يوميا واضف اليها زياده للسعرات التى تريد ان تزيدها .

بفرض ان تريد ان تزيد 2 كيلو اسبوعيا اى تريدد ادخال جوالى 14000 سعر حرارى ، وبتقسيم ال14000 سعر حرارى على الاسبوع اى 7 ايام بالتالى انت تحتاج الى 2000 سعر حرارى يوميا زياده اى 2 لتر حليب ، بما يعادل 8 اكواب يوميا وباالتى استطعت استخدام الحليب لزياده الوزن بسرعه .

يمكنك تقسيمهم طوالى اليوم على فترات متباعده ويمكنك دمجمهم مع مكونات اخرى مثل الموز او التمر وتحليته بالعسل ، او تناولهم على شكل ارز بلبن او شعريه باللبن كل هذا مفيد لك كثيرا بدلا من استخدامك فقط الحليب لزياده الوزن .

يمكنك ايضا الاطلاع على

5 وصفات سحرية لزيادة الوزن بـ”الحلبة”

زبدة الفول السودانى لزيادة الوزن بسرعه

هل يمكنك حقا زياده 6 كيلو فى اسبوع واحد؟

الحليب لزياده الوزن بسرعه .

اولا دعنا نعترف ان زياده 6 كيلو فى اسبوع واحد سوف تسبب لك الكثير من المشاكل مثل ظهور الخطوط وعلامات الجسم الغير مرغوب فيها ، مشاكل ايضا فى الجهاز الهضمي وغيرهم الكثير ، ولتحقيق هذه الطريقه باستخدام الحليب عليك اتباع التالى.

الطريقه بسيطه جدا وهى عباره شرب كميه كبيره من الحليب ، واقصد بالكميه الكبيره وهى ما يعادل 7 لتر وما فوق ، اى 28 كوب حليب يوميا ، وطبعا هذا بالاضافه الى تناول الوجبات الرئيسيه او تناول اى قدر من الطعام .

دعنا نتكلم بالمنطق والعقل قليلا ، هل يمكنك تناول كل هذه الكميه من الحليب فى اليوم الواحد ، بالاضافه الى تناولك ثلاثه وجبات رئيسيه ، هل تستطيع فعل ذلك.

فى حقيقه الأمر هذا الشئ صعب ومبالغ فيه كثيرا ، ولا يتسطيع اى انسان تناول كل هذه الكميه فى يوم واحد.

ولكن يمكنك ان تزيد من كيلو الى كيلو ونصف اسبوعيا من خلال تناول الحليب المضاف له الموز مرتين فى اليوم ، او حليب مضافا له التمر او عصير مكس من الحليب والتمر والموز والنوتيلا والعسل والمكسرات ، كل هذه الاشياء تزيد من وزنك بشكل كبير

فالمرأه تحتاج ما يعادل تقريبا 2500 سعر حرارى للقيام بالاعمال اليوميه ، لتر الحليب يحتوى على 1000 سعر حرارى يمكنك تناول ما يقارب 2 لتريوميا بالاضافه الى الوجبات الرئيسيه وبالتالى تحصلى على ما يعادل 4000 سعر حرارى.

وبعد خصم السعرات الحراريه التى يتم حرقها وهى 2500 سعر حرارى بالتالى تم تخزين ما يعادل 1500 سعر حرارى يوميا وما يعادل 10500 سعر حرارى اسبوعيا ( 1500*7) وهو ما يعاد تقريبا كيلو ونصف اسبوعيا من الحليب فقط ، ويمكنك زياده بنسبه اكبر من خلال ادخال وجبات رئيسيه تحتوى على سعرات حراريه عاليه مثل النشويات والبروتينات.

الحليب لزياده الوزن بسرعه

ويمكن ايضا زياده السعرات من خلال اضافه البودره المستخدمه لزياده الوزن ومن افضل ما قمت باستخدامه هى بودره جروث فورميلا بالشيكولاتة فهى تعطى طعم جيد للذين لا يحبون الحليب وبذلك تكتسبى اكثر من 2ك جرام اسبوعيا . 

جروث فورميلا مع الحليب لزياده الوزن بسرعه

فى نهايه المقال انصحك بعدم التسرع لزياده الوزن فقط عليك زياده ما يعاد 2 الى 3 كيلو اسبوعيا حتى تصلى الى افضل النتائج ، وايضا لا تهمل القيام بالتمارين الرياضيه حتى لو من داخل المنزل .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال