نصائح لتثبيت الحجاب الحريري والشيفون دون انزلاق

يعطي الحجاب المصنوع من الحرير والشيفون مظهرًا جذابًا ومتألقًا، لكن تواجه العديد من النساء والفتيات بعض المشكلات عند ارتداء الحجاب المصنوع من تلك الخامات نتيجة انسداله من على الرأس.تستعرض مجلة فور ليدي في هذه المقالة بعض النصائح التي تساعدكِ في ارتداء الحجاب الحريري والشيفون لتجنب الوقوع في بعض المشكلات التي تتسبب بها تلك الخامات النعامة. نصائح تثبيت الحجاب الحريري والشيفون دون انزلاق

تثبيت الحجاب الشيفون  ، تثبيت الطرحه الشيفون ، الطرحه الحرير ، الحجاب الحرير ، تعديل الطرحه من الانزلاق

يمكنك ايضا الاطلاع على احدث فساتين سهرة فخمة وراقيه ، للمحجبات وغير المحجبات 2022

تثبيت الحجاب الحريري والشيفون دون انزلاق

طول الحجاب :  ارتداء الحجاب الحريري الطويل والعريض يوفر عليكِ الخشية من انسدال الحجاب من على رأسك، لذلك احرصي على أن تقومي باستبدال الحجاب القصير بالطويل والعريض حتى تتجنبي انسدال الحجاب من على رأسك.

باندانا :  ارتداء باندانا قطنية أسفل الحجاب الحريري يحمي من انسدال الحجاب من على الرأس، كما تعطي الباندانا مظهرًا رائعًا ومميزًا، لذلك احرصي على ارتداء باندانا أسفل الحجاب الحريري واختاري لون مميزًا ليليق مع ألوان ملابسك والحجاب.

حجاب قطني :  إذا كنت لا ترغبين في ارتداء الباندانا يمكنك أن تستبدليها بحجاب قطني خفيف لترتديه أسفل الحجاب الحريري لتوفري لنفسك مظهرًا مميزًا وبسيط.

الدبابيس  : بالطبع تساعد الدبابيس في عدم انزلاق الحجاب الحريري الناعم من على الرأس كما تعطي مظهرًا رائعًا في حالة استخدام دبابيس تحتوي على أشكال مميزة، استخدمي الدبابيس لتكون قطع إكسسوارات إضافية تعكس أناقتك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال