علاج التهابات المهبل في المنزل وصفه فعاله مجربة من اول يوم

تعالى اعرفي تجربتي في علاج التهابات المهبل في المنزل بعد معاناة طويله، علاج مناسب للبنات والمتزوجات، علاج منزلي تكلفته خمسه جنيه فقط يخلصك من الحكة والم الالتهابات وخاصه المتزوجين سوف تتخلصي نهائيا من الالتهابات.

علاج التهابات المهبل 
علاج التهابات المهبل فى المنزل

 علاج التهابات المهبل في المنزل 

 في هذا المقال سوف أتكلم عن معاناتي مع التهابات المهبل وطريقتي بمكون واحد بسعر 5ج امن جدا وطريقه استعماله والذي خلصني تماما من تلك المعاناة بعد فشل الأدوية في الشفاء، تابعي المقال.

 لن اتحدث في المقال عن أنواع الفطريات للمهبل بشكل عام فهو امر طبي لا يمكننى التحدث فيه ويمكنك بنفسك البحث في الانترنت عن أنواع الفطريات والبكتيريا التي تصيب المهبل، فقط سوف اتحدث عن الأسباب او بمعنى اصح الأخطاء التي ارتكبتها وسببت لي هذه الالتهابات سواء كانت أسباب على مدار طويل او قصير.

 قبل زواجي كنت مثل باقي البنات التي تبحثن عن طرق لتفتيح المناطق الحساسة وكنت اجرب الكثير والكثير من الطرق والتي لم اكن اعلم ان لها تأثير على المدى البعيد والتي بالمناسبة لم تعطى لي أي نتيجة تفتيح .

أيضا بعد الزواج هناك الكثير والكثير من الأشياء التي قمت بها سببت لي هذه المعاناة ومن أهمها :-

اسباب التهاب المهبل 

  • استخدام المخمريات والزيوت العطرية مثل زيت الورد لتعطير المنطقة الحساسة وأيضا استخدام مسك الطهارة وهو بالمناسبة من اجمل الأشياء التي استخدمتها لتعطير المنطقة الحساسة ولكن من الواضح ان النوع الذي قمت باستخدامه ليس نوع اصلى وملوث بالشوائب .
المسك الابيض لتعطير المنطقه الحساسة
المسك الابيض لتعطير المنطقه الحساسة

 
  • عدم استخدام الغسول المخصص لهذه المنطقة وبدلا منه استخدام الصابون المخصص للاستحمام وهو بالمناسبة يحتوى على روائح عطريه أيضا كانت سبب في الالتهابات المهبلية . 
  • كنت حامل في ابنتي وعرضت نفسي للطبيبة وأعطتني ادويه  وكانت عباره عن غسول جولد ومرهم جينوكونازول كريم للالتهابات المهبلية .
جينوكونازول وجولد لالتهابات المهبل
جينوكونازول وجولد لالتهابات المهبل


استخدمت العلاج لفتره ولكن بدون أي نتيجة بالعكس كانت الحالة تسوء وكنت اعانى كثيرا مع زوجي في علاقتنا الحميمة ، ولكن كان رد الدكتورة انه شيء طبيعي بسبب الحمل ولكن بداخل نفسي كنت أيقن ان الحمل ليس السبب فالألم الذي أمر به ليس بألم طبيعي وخاصه هذا الحمل كان الحمل الثاني وليس الأول واعلم جيدا الم الجماع في الحمل فهو أمر مررت به من  قبل.

 بعد ولادة ابنتي الامر تطور كثيرا من صعوبة بالغه في الجماع وأيضا كثرة الألم والحكة في هذه المنطقة، وعلاج الدكتورة غير مجدي تماما وبحثت كثيرا وكثيرا عن العلاج وجربت المغسولات والوصفات المنزلية من الكربوناتو والملح وزيت جوز الهند وكل ذلك أيضا غير مجدي تماما، حتى وجدت في احدى فيديوهات اليوتيوب سيده قامت بالتعليق بالعلاج وكان عباره عن طوق نجاه لي وجربته وبالفعل كانت النتيجة أكثر من مدهشه، فالنتيجة ظهرت من اول يوم اختفت الحكه تماما وبدئت في التحسن.

 . ولكن قبل ان أقول لكم العلاج سوف أقدم لك بعض النصائح التي عليك القيام بها بناءا على خبرتي المتواضعة.

نصائح للتخلص من التهابات المهبل

  • تغيير الملابس الداخلية مره واحده في اليوم على الاقل . 
  •  مسح المكان جيدا من الماء بعد كل تشطيف 
  • الابتعاد تماما عن أي روائح معطره غير مضمون مصدرها مثل مسك الطهارة وزيت الورد
  • الحرص على عدم تجربه أي وصفه من الوصفات الكثيرة المنتشرة على الانترنت سواء لتبيض او تعطير المنطقة الحساسة.
  • استخدام غسول مثل جولد او سيتيال مرتين في الأسبوع فقط وباقي الأسبوع يتم التشطيف بالماء فقط  .  
سيتيال غسول مهبلى بسعر 15ج
سيتيال غسول مهبلى بسعر 32ج
  • عدم استخدام أي صابون به روائح اسناء الاستحمام لغسل المنطقة ويمكن استخدام صابون طبى او صابونه نابلسي شاهين بزيت الزيتون لغسل المنطقة مره واحده يوميا اثناء الاستحمام . 
سيتيال غسول مهبلى بسعر 15ج
سيتيال غسول مهبلى بسعر 15ج
  •  لترطيب يومي للمنطقة يمكنك الاكتفاء بزيت جونسون للأطفال او كريم بانثينول . 
  • مسح المنطقة بعد كل دخول حمام حرصا على عدم تراكم البكتيريا والفطريات ويمكنك تخصيص فوطه صغيره توضع داخل الحمام لهذا الامر .
علاج التهابات المهبل للمتزوجات حديثا
فوط حمام صغير لتنشيف المنطقه الحساسة


العلاج المنزلي المجرب لعلاج المهبل: –

افضل علاج لالتهابات المهبل 

سبق ان ذكرت انني اكتشفت العلاج في تعليق سيده بإحدى الفيديوهات فهي تحكى عن تجربتها واقسمت انها استخدمت … القرنفل للتخلص من التهابات المهبل فقولت لماذا لا أجرب وبالفعل جربته وكانت النتيجة جدادا مدهشه.

علاج التهابات المهبل بالاعشاب والطب البديل
القرنفل لعلاج التهابات المنطقه الحساسه فى المنزل


طريقه استخدام القرنفل للتخلص من الالتهابات المهبلية: –

  •  يوضع حوالى 20 رأس من حبات القرنفل في حله او أي اناء محكم الغلق .
  •  يتم صب ماء ساخن مغلى على القرنفل ويغلق جيدا ويترك طوال الليل . 
  •  في الصباح يصفى من القرنفل ويوضع في أي زجاجه يفضل ان تكون زجاج .
علاج التهاب المهبل
القرنفل للقضاء على التهابات المنطقه الحساسه
  • مع كل دخول حمام تأخذ كوب الا ربع من منقوع القرنفل ويضاف ربع الكوب ماء ساخن من الحنفية ويتم التشطيف به وتترك دون ان تغسل . 
  •  يتم تكرار هذه الخطوة مع كل دخول حمام وسوف تنبهري من النتيجة .
  • وللمتزوجين نظرا لان المشكلة تكون أكبر خاصة المتزوجين حديثا سواء الالتهابات تحدث بسبب ممارسات خاطئة في الحياة اليومية والعلاقة الزوجية، او الالتهابات التي تحدث في فتره الحمل، فأنصحك باستخدام لبوس امريزول لتحصلي على أسرع نتيجة، جربيها ولكن انصحك بأخذ الجرعة كامله كل يوم واحده في نفس الميعاد لمده 5 أيام . 
لبوس امريزول للالتهابات المهبلية
لبوس امريزول للالتهابات المهبلية

 تجارب سيدات من الانترنت تحكى فيها عن معاناتهم مع الالتهابات وطرق العلاج: –

  • تقول الأخت دنيتي وبكيفي انها عانت كثيرا من الالتهابات المهبلية حتى توصلت الى وصفه جعلتها تخف سريعا وهي عباره عن 6 فصوص توم مهروسين يوضع عليهم كوب ماء مغلي ويغطى وتترك لمده نصف ساعة ثم يوضع عليهم 2 كوب ماء دافئ وتستخدم كغسول، فهي تقول ان هذه الوصفة خلصتها تماما من الالتهابات، وانا أقول لك ان التوم مضاد حيوي طبيعي فعال جدادا وليس له أي اضرار ويمكنك تجربه هذه الوصفة فهي امنه تماما .
  •  تقول أيضا ميعاد 202 استخدام الخل كغسول وشرب معلقتين على كوب ماء بارد جيد جدا للالتهابات والبكتيريا الضارة . 
  •  بنت ليبيا تقول ان الطبيبة نصحتها باستخدام غسول البابونج وهو عباره عن زهره البابونج تنقع في ماء دافئ واستخدامها كغسول ، وسوف تنتهى الالتهابات في تمام الثلاثة أيام. 
البابونج لعلاج الالتهابات المهبلية
البابونج لعلاج الالتهابات المهبلية
  • وتقول سيده أخرى انها استخدمت زيت زيتون خام فقط قومي بوضع قطعه قطن داخل زيت الزيتون وامسحي به المنطقة مرتين يوميا وسوف تختفي الالتهابات في خلال 10 أيام وسوف تختفي الكحة تماما في اول يوم.
  •  ودنيا محمد تقول الأهم للتخلص من الالتهابات هو تقويه المناعة فقد قامت بتناول الزبادي مع التوم يوميا قبل النوم وتخلصت تماما من الالتهابات . 
  • وعبير على تحكى قصتها الطويلة في الالتهابات والتي تقول فيها ان تناول فصين من التوم يوميا على الريق مهم جدا للتخلص من الالتهابات المهبلية.
علاج التهاب المهبل بالثوم 
علاج التهاب المهبل بالثوم 
 
  •  أيضا تحكى هند محمد انها تستخدم المرة ويتم شراءه من العطار ونقعه في ماء مغلي طول اليوم ويستخدم كغسول، وانا انصحك كثيرا باستخدام المرة فهي تعطى رائحة جميله وتشد المنطقة وتفتحها كثيرا وأيضا تقضي على الالتهابات
  •  حيث كنت استخدمها كثيرا قبل الزواج ولكن غفلت عنها وسوف اعاود استخدامها مره أخرى، ولكن احزرى فهي كأي غسول لا يتم استخدامه أكثر من مرتين يوميا حتى لا تتعرضي لمخاطر جفاف المهبل وكذلك عند شراء المره احرصى على ان تكون بنوع جيد فاتح وليس غامق كالموجوده فى الصوره ……
المره لعلاج التهابات المهبل فى المنزل
المره لعلاج الالتهابات المهبلية وتفتيح وشد المنطقه 
  •   تقول هاله ان الطبيبة نصحتها باستخدام غسول مكون من زهره البابونج والمره والتوم وتستخدم يوميا ولاحظت تعافى تماما من اول أسبوع استخدام . 
  • يمكنك ايضا استخدام العسل لعلاج الالتهابات المهبلية من خلال مسح المنطقه بعسل نحل مضمون خالى من الشوائب علاج التهاب المهبل بالعسل . 
  •  في نهاية المقالة اتمنى ان أكون نقلت لكم تجربتي بكل التفاصيل وطريقتي في التخلص من معاناتي وفى انتظار تعليقاتكم بتجاربكم مع القرنفل ومع افضل علاج لالتهابات المهبل 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال