موديلات فساتين سهرة فخمه 2023 ، وطرق اختيار الفستان المناسب

موديلات فساتين سهرة مميز لك ليدي وطرق سهله تمكنك من اختيار فستان السهره المناسب ، لا تتردى فى ترك تعليق او استفسار ويمكنك التواصل معنا على صفحتنا على الفيس بوك.

مقارنة بنا نحن الفتيات، فالأمر سهل على الرجال. لا يوجد سوى طرق سهله وبسيطة يخطط بها لارتداء البدلة أو الزي المناسب، ولكن عندما يتعلق الأمر بملابس السهرة للسيدات، فإن قائمة الأزياء المحتملة قد تبدو شاقة.

هذا، بالطبع، إذا كنت لا تعرف ما تفعله.. ولكن بعد الانتهاء من قراءة هذه المجموعة من النصائح الواضحة للحصول على مظهر أنيق سوف تصبحي قادره على تحديد شكل ونوع الفستان الذي تريدينه.

هناك العديد من العناصر التي ستحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند اختيارك لفستان السهرة المناسب لك. نحن هنا لمشاركتك بعض من أفضل نصائح شراء الفساتين. وإذا كان لديك المزيد من الأسئلة، فلا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات او من خلال صفحتنا على الفيس بوك.

فعلى الرغم من جمال مظهر الثوب في صورة فوتوغرافية أو العرض (المنيكان)، فقد لا يكون الخيار المثالي لك.

إليكم حقيقة عالمية حول التسوق: ما كنت تعتقد أنه سيبدو جيدًا بالنسبة لك قد لا يكون كذلك، أي ان الفستان الذي تحلمين بيه قد يكون مجرد فكره فقط وغير مناسب لك. فقط اسأل أي عروس وجدت “فستان أحلامها” في إحدى المجلات وأمضت شهورًا في الحصول عليه ولكن عند تجربته تصاب بخيبة أمل.

 (أو إذا كنت من مشاهدي برنامج Say Yes TO The dress”قل نعم للفستان!) فكثيرا من العرائس التي حلمن بفستان معين وعند تجربته أصبن بخيبة امل وان الفستان غير مناسب لهم، لذا قبل أن ترتدي ثوبًا واحدًا، جربي الكثير من الاشكال المختلفة وكذلك الأنواع والقماش. بالتأكيد، يجب أن ترتدي شيئًا يشبهك ويتحدث عن شخصيتك.

موديلات فساتين سهرة 2023

اليك بعض النصائح التي تساعدك على اختيار فستان السهره المناسب لك

كيف تختار أفضل فستان سهره

يبدو اختيار أفضل فستان سهره الحفلة يختلف من شخص الى الاخر، من المهم أن تأخذ أشياء مثل الموقع والطقس وأسلوب اللباس المناسب لاحتياجاتك الخاصة. لا يقتصر اختيار فستان الحفلة على مظهرك فحسب، بل يتعلق أيضًا بشعورك ومستوى الراحة في الفستان الذي تقرره سيساهم كل ذلك في اختيار فستان السهره المناسب لك.

يمكنك ايضا الاطلاع على

احدث فساتين سهرة فخمة وراقيه ، للمحجبات وغير المحجبات 2022

ما هي أفضل ألوان فستان الحفلة؟

عند النظر إلى فساتين الحفلات المختلفة للسيدات، بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن فستان حفلة أبيض، وردي أو حتى فساتين حفلات سوداء أو حمراء، فمن المهم التأكد من أنك تجد الخيار الأفضل للمناسبات. عند التفكير في الألوان المختلفة المعروضة، من المهم أن يأخذ المرء لون بشرته بعين الاعتبار لأنك لا تريد أي شيء يطغى او غير لون بشرتك!

فكر دائمًا في الألوان التي تكمل لون بشرتك. تلعب الألوان وظيفة مهمة في تعزيز مظهرك بالكامل، ولديها أيضًا القدرة على القيام بالعكس.

موديلات فساتين سهرة لأصحاب البشرة البيضاء 2023

غالبًا لا تكون الفساتين باللون الفاتح مناسبه لأصحاب البشرة الفاتحة او الكريميه وستبدو الألوان الداكنة أكثر حيوية!  

موديلات فساتين سهرة لأصحاب البشرة السمراء 2023

في نفس الملاحظة، غالبًا ما يجد أولئك الذين لديهم لون بشرة أغمق أن الألوان الفاتحة هي أكثر أنواع الفساتين المفضلة لهؤلاء النساء!

ما هو اللون الذي يجب أن يكون عليه فستان السهرة الخاص بي في حفلات الزفاف؟

هل تبحثين عن المظهر المثالي لحفل زفاف قادم؟ لا مزيد من البحث. استمر في التمرير لتسع إطلالات لارتدائها في أي حفل زفاف رسمي.

عندما يتعلق الأمر بفساتين السهرة لحفلات الزفاف، فإن القاعدة الأساسية التي يجب اتباعها دائمًا هي الابتعاد عن أي شيء أبيض. إذا طلب الزوجان أن ترتدي ألوانًا معينة (هناك افراح يحدد فيها العروسين ألوان معينه يتم بها الحضور لجميع من هم في الحفل)، فعليك أيضًا التأكد من اتباع هذه الإرشادات، فأنت لا تريد أن تكون الشخص الذي يفسد صور الزفاف!

إذا لم يكن هناك طلب لأي لون معين، يمكنك حقًا اختيار أي شيء، سواء كان أحمر أو أخضر أو ​​أزرق أو ذهبي فساتين السهرة، يمكنك الذهاب مع ما تبدو أفضل! مع الأخذ بالاعتبار كما تحدثنا سابقا أن الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة يبدون بشكل عام أفضل في الألوان الداكنة وأولئك الذين لديهم بشرة داكنة بشكل عام يبدون أفضل في الفساتين ذات الألوان الفاتحة. أخذ هذا في الاعتبار عند التسوق للحصول على أجمل فساتين السهرة لحفلات الزفاف هو وسيلة رائعة لضمان مظهرك وتشعر به في أفضل حالاتك!

يمكنك ايضا الاطلاع على

احدث فساتين سواريه للمحجبات 2022 ، و لغير المحجبات النحيفات والسمينات 2022

هل يعتبر ارتداء فستان سهره باللون الأسود في حفل الزفاف أمرًا خطأ؟

يعتبر اختيار فستان سهره اسود لحضور حفل زفاف امر جيد وليس به أي نوع من العيب او الخطأ، فاللون الأسود لون ملكي انيق، وتذكر انه لون غامق يليق أكثر بأصحاب البشرة الفاتحة.

فساتين اسود سهره
فساتين اسود سهره
فساتين اسود سهره
فساتين اسود سهره
فساتين اسود سهره
فساتين اسود سهره
فستان سهرة منفوش
فساتين اسود سهره ، فستان سهرة منفوش

ولكن إذا تمت دعوتك لحضور حفل زفاف في وقت الظهيرة أو احتفال على شاطئ البحر، فقد ترغبين في اختيار لون مختلف يتناسب مع البحر، كأن تختاري فستان قصير فاتح قليك أو طويل إذا كنت محجبة ولكن ليس بالطول الكثير الذي به زيل فهو غير مريح تماما في الحفلات في الأماكن المفتوحة وخاصه الشاطئ لتواجد الكثير من الرمال التي سوف تعيق حركتك.

ما هي الفساتين التي يجب ارتداؤها في التخرج الجامعي؟

عند حضور التخرج من الجامعة، من المهم مراعاة حضور زملائك في الجامعة وعائلتك وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، لذلك من المهم عدم ارتداء فستان غير كاشف وأيضا غير رسمي للغاية، من المهم العثور على فستان التخرج الجامعي المثالي لارتدائه لذا تذكر أن تخصص وقتًا كافيًا للعثور على الفستان المثالي!

موديلات فساتين سهرة لحفلات التخرج الجامعي 2023

يمكنك ارتداء فستان طويل ولكن بغير زيل، او حتى فستان قصير غير مكشوف او غير مبهرج كثيرا، وانصحك ان يكون تحت الركبة فأزيد احتراما لأعضاء التدريس وزملائك، كما يفضل ارتدائك لألوان داكنة أفضل من الفاتحة، وإذا كانت بشرتك سمراء ارتدى مزيج من الالوان

موديلات فساتين سهرة حسب موسم الاحتفال

من المهم التفكير في الموسم الذي تشتري فيه فستانًا لارتدائه. فستحتاج إلى مراعاة درجة حرارة الموسم، حتى تشتري شيئًا لا يبدو جيدًا فحسب، بل يكون مريحًا أيضًا للارتداء. فيما يلي بعض الاعتبارات التي يجب مراعاتها عند البحث عن الفستان المثالي لهذا الموسم!

كيف تختار فستان سهره في الصيف؟

قد يكون العثور على الفساتين الصيفية المثالية لارتدائها أمرًا صعبًا، ومع وجود العديد من الأساليب المختلفة للاختيار من بينها.

يجب أن يتضمن العثور على فساتين السهرة المثالية للحفلات في الصيف التفكير في نوع قماش الفستان نفسه. في حين أن بعض فساتين السهرة قد تصنع من أقمشة ثقيلة قد تجعلك تشعر بالحرارة قليلاً، إلا أن هناك الكثير من الخيارات التي يمكن ان يصنع منها الفستان وسوف تكون مناسبه تماما للصيف مثل مزيج من الستان والشيفون او الأورجانزا فهي خيارات رائعة لفصل الصيف، كما ان ارتداء فستان قصير يكون أفضل من ارتداء فستان طويلا!

ما هي الألوان التي يجب اختيارها لفساتين سهرة الصيف؟

عندما يتعلق الأمر بالعثور على الفساتين الصيفية المثالية، فإن العثور على اللون الذي يناسب مع لون بشرتك أمر مهم للغاية! غالبًا ما تكون العديد من أفضل الفساتين الصيفية بألوان زاهية ونابضة بالحياة.

تعتبر فساتين السهرة الزهرية أيضًا مذهله عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف الصيفية، وستكون الزي المثالي لارتدائها في حديقة أو حفل زفاف في الهواء الطلق!

، وعلى الرغم من أن العديد من أفضل الفساتين الصيفية بها الكثير من الألوان، فهناك أيضًا الكثير من الفساتين الداكنة لمن لديهم بشرة فاتحة! فأحيانًا يكون ارتداء هذا الفستان الأسود الصغير المثالي لقضاء حفل.

فساتين اسود سهره
فساتين اسود سهره

كيف ترتدي فستان سهرة في الشتاء؟

فقط لأن الطقس أكثر برودة لا يعني أنه لا يمكنك ارتداء فستان سهره لحضور حفلات الزفاف او المناسبات بشكل عام! فيمكنك اختيار فستان سهره يتناسب مع معطف او اختيار قماش ثقيل مثل القطيفة فهو مناسب تماما لفستان سهره شتوي.

الألوان التي تتناسب مع الشتاء غالبا تكون الألوان الدافئة الغامقة مثل الأسود النبيتى والحكلى ولأصحاب البشرة السمراء الداكنة يمكنهم ارتداء ملابس بألوان

فاتحه قليلا مثل الزهري المصنوع من قماش القطيفة مع بعض الاكسسوارات الداكنة مثل حذاء وشنطة باللون الكحلي او اللون الأسود

كيف تختارين فساتين سهرة الخريف والربيع؟

بالنسبة لأولئك الذين يأملون في العثور على فساتين خريف جديدة أو حتى فساتين لارتدائها خلال فصل الربيع، من المهم أن تضع في اعتبارك أنك قد تحتاج إلى ارتداء سترة فوق الزي للخلع عندما يصبح الجو أكثر دفئًا خاصه في فصل الخريف. غالبًا ما يصعب العثور على الزي المثالي في مواسم الخريف والربيع، حيث لا تعرف أبدًا ما إذا كان الجو سيكون دافئًا أم سيصبح أكثر برودة في وقت لاحق. ولكن ارتداء ملابس مع ستره او معطف يصبح أكثر راحة لك، كما ان اختيار فستان سهره في فصيل الربيع يكون أكثر مرحا من فصل الخريف حيث ان الجو أكثر دفئا

اختيار فستان سهرة حسب شكل جسمك

اختيار فستان لحضور المناسبات امر مهم لك، ولذلك عند اختيارك لفستان السهره يجب ان تراعى شكل جسمك، سواء اكان نحيف او ثمين او متناسق، هناك أنواع مختلفة لشكل الجسم مثل التفاحة والكمثرى والمستقيم، ولكننا هنا سوف نتناول فقط جحم الجسم، نحيف او ثمين او ومتناسق

اختيار فستان سهره للجسم الممتلئ

لاختيار فستان للجسم السمين انصحك اول باختيار ألوان داكنة مثل الكحلي او الأسود، فهم يعملوا على تنحيف مظهر الجسم، ويمكنك اختيار فستان طويل فهو يعمل على زيادة الطول وبالتالي يقلل من حجم جسمك، أيضا ارتداء فستان به خطوط بالطول أفضل من ارتداء فستان بيه خطوط عرضيه فهي تزيدك أكثر في الوزن

 أيضا تجنبي اختيار فستان واسع أي التزمى بفستان على شكل جسمك مثل فستان حورية البحر

 وكذلك إذا كنتي تعاني من زيادة في منطقه الخصر يمكنك ارتداء حزام عريض يغطى معك منطقه الخصر وليس حزام ضيق

أيضا ركزي على اختيار اكسسوارات لامعه مثل حلق لامع او تاج صغير يلفت الانتباه

كما ننصحك ان تستثمرين القليل من المال لشراء مشدات الجسم والتي يتم ارتدائها تحت الفستان فهي تساعد بشكل كبير على تشكيل جسمك بشكل متناسق وأفضل بكثير كما انها تعمل مع مرور الوقت على حرق الدهون المتراكمة في الجسم

مشد للجسم تحت فستان السهرة
مشد للجسم تحت فستان السهرة

فستان السهره المناسب للجسم النحيف

يختلف الجسم النحيف تماما على الجسم الممتلئ، فالجسم النحيف على نقيض الجسم الممتلئ، فاذا كنتي نحيفه ما عليك سوى اختيار فستان منفوش واسع بخطوط عرضيه بألوان فاتحه فهو اختيار مناسب جدا لك

كذلك الفستان القصير سواء منفوش او بطبقات متعددة يعتبر خيار مثالي لأصحاب الوزن النحيف، فجربى ارتدائه وخاصه في حفلات الزفاف والحفلات التي تقام في أماكن مفتوحة او على الشاطئ

كما ان اختيار فستان بطبقات متعددة يعطى جسمك زيادة أكبر في الوزن فلا تترددي في اختيار هذه النوع من الفساتين.

اختيار فستان سهرة حسب العمر

العمر من العناصر الهامة جدا التي تؤخذ في الحسبان عند اختيارك لفستان السهره، فلكل مرحله عمريه لها احترامها ووقارها وعند تخيرك لفستان سهره يجب عليك ان تراعى عمرك الحقيقي، فمن الجيد احتضان عمرك إذا كنت تريد أن تبدو أفضل ما لديك.

فاذا كنتي في مرحله الشباب يمكنك ارتداء فستان سهره مبهرج بعض الشيء به الكثير من الورود والفراشات، كما يمكنك اظهار المزيد من الجسم، والعكس إذا كنتي في مرحله عمريه متقدمة، فالتزامي بقدر الإمكان باختيار فستان سهره بألوان داكنة طويله نسبيا وتكون رسميه أكثر كذلك ارتداء فستان سهره بستره قصيره خيار مثالي لك.

اختيار الاكسسوارات المناسبة

الاكسسوارات جزء أساسي لتكملي به اطلالتك، ولذلك عليك تخير اكسسوارات تليق لك وللفستان الذي ترتديه.

 فستان تول هوت أحمر

اختيار فستان سهره فخم من التول الأحمر يكون مناسب جدا ان ترتديه مع حذاء بكعب تول متناسق وأقراط قلب

يمكنك ايضا الاطلاع على

أكسسوارات بنات جميلة

واذكرك أيضا عند اختيارك لفستان سهره ان تراعى بند التكاليف فلا ترهقي نفسك في اختيار فستان مرتفع الثمن، فقط فستان بسيط زينيه بالقليل من الاكسسوارات الغير مكلفه، أيضا إذا قررتى ارتداء فستان لا تبالغي في وضع المكياج، كذلك لا تنغمري في الموضة الجارية ارتدى فستان يستمر معك طويلا وليس موضة عام واحد فقط حتى لا تضطري ان تغييره كل عام.

في النهاية كل ما نريده منك مقوله واحده فقط “ارتدي ما يجعلك تشعر بالروعة”

ملخص المقالة

  •  ستساعدك تفاصيل الحدث، مثل الموقع والموسم، في إرشادك إلى أفضل الألوان والأقمشة التي يمكنك ارتدائها
  • اختر الألوان الفاتحة والأقمشة مثل الباستيل والشيفون للسهرات الربيعية والصيفية والمخمل والكريب ذو الألوان الجواهر في الأشهر الأكثر برودة.
  • يمكن تزيين فساتين السهرة بعدة طرق مختلفة، وهذه طريقة رائعة لإضفاء الطابع الشخصي والأناقة على مظهرك. يمكن أن تساعد الملحقات أيضًا في جعلك تبدو أطول أو أنحف، لذا استفد من ذلك ولا تنسى الإكسسوارات.
  • سيساعدك التعرف على شكل جسمك في سعيكم للعثور على المظهر الرسمي المناسب. بمجرد أن تفهم جيدًا شكلك، يمكنك ارتداء الملابس وفقًا لذلك.
  • لا داعي للمبالغة في مكياجك. اختر الألوان التي تعزز ملامحك وتتجنب الأساس الثقيل أو ظلال العيون الدراماتيكية.
  • من الأفضل ترك هذا الفستان الوردي الزاهي المطرز بعد سن الأربعين وارتدى فستان بألوان داكنة، الشيء نفسه ينطبق على النساء الأصغر سناً فلا تقومي بارتداء عبائه ملكيه او فستان رسمي، فقط عليك احتضان عمرك.
  • اختر قماشًا يلائم قوامك ويتناسب مع الأسلوب والإعداد لمناسبتك الخاصة ووقتك من العام.
  • الثوب الذي يبدوا لك بمظهر انيق ومتميز على العرض قد لا يكون كذلك بالنسبة لك، كذلك فستان احلامك قد لا يكون هو الفستان الذي يعطيك مظهرا مثالي لذلك عليك تجربه عده اشكال وانماط لتحصل على الفستان المثالي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال